ولي عهد البحرين يهنئ الملك تشارلز الثالث بمناسبة اعتلائه عرش بريطانيا

ولي عهد البحرين يهنئ الملك تشارلز الثالث بمناسبة اعتلائه عرش بريطانيا
وكالات

أرسل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة الى صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية رئيس الكومنولث بمناسبة اعتلاء جلالته عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى.

حيث أكد في البرقية حرص مملكة البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد على مواصلة تنمية وتطوير العلاقات التاريخية التي تربطها مع المملكة المتحدة.

كما أعرب عن خالص تهانيه وتمنياته للملك تشارلز الثالث كل التوفيق والسداد لمواصلة التطور والتنمية التي تشهدها المملكة المتحدة والمضي قدماً على خطى صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية التي أرست دعائم المملكة الحديثة وتحقيق طموحات وتطلعات شعب المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى.

وأعرب عن بالغ اعتزازه وتقديره بمستوى عمق العلاقات التاريخية والروابط الوثيقة التي تجمع بين العائلتين المالكتين والشعبين الصديقين، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على تطوير هذه العلاقات التاريخية المشتركة وترسيخها بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة على كافة الأصعدة والمستويات بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالخير والنفع على شعبيهما الصديقين.

أهم الأخبار