جراهام بوتر يتعهد بصناعة تاريخ جديد مع تشيلسي

جراهام بوتر يتعهد بصناعة تاريخ جديد مع تشيلسي
ماجد عبد الرحيم

قدم نادي تشيلسي الانجليزي صباح اليوم الإثنين، مدربه الجديد جراهام بوتر، الذي سيتولى تدريب الفريق خلفا للمدرب الألماني توماس توخيل الذي تمت إقالته.

وقال بوتر في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي: "أنا أعتقد إنها بداية لفترة حماسية، هناك مُلاك جدد للنادي، وأنا متحمس جداً للعمل معهم، ورؤيتهم للنادي وما يريدون فعله، وأضاف: "بالطبع تاريخ النادي يتحدث عن نفسه، ولكن يجب أن نعيد صنع هذا التاريخ مرة أخرى على طريقتنا الخاصة"

وتابع: ستامفورد بريدج إنه واحد من تلك الأماكن التي تملأك بإثارة لا تصدق عندما تأتي كفريق بعيد، الجماهير دائما متحمسة للغاية، ودائما ما تكون وراء الفريق المضيف، واختتم بوتر تصريحاته: إنه ملعب صعب حقًا، لذا أتطلع إلى أن أكون في الطرف الآخر من ذلك وأن أحصل على هذا الدعم مع الفريق لأنه رائع، والأجواء كذلك وهذا شيء أنا حقًا أفعله".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، وافق بوتر مدرب برايتون السابق، على عقد مدته خمس سنوات لتدريب تشيلسي، بعد مفاوضات سريعة بين الطرفين.

وتحرك تشيلسي بسرعة للتعاقد مع بوتر، ليحل محل الألماني توخيل، الذي أقيل من منصبه بعد خسارة فريقه أمام دينامو زغرب 0-1 في دوري أبطال أوروبا.

أهم الأخبار