اطلاق اسم الشيخ محمد بن عبد الرحمن على كأس السوبر البحريني لكرة السلة

اطلاق اسم الشيخ محمد بن عبد الرحمن على كأس السوبر البحريني لكرة السلة

أقر الاتحاد البحريني لكرة السلة تغيير مسمى كأس السوبر للموسم الرياضي الحالي 2022-2023 ليكون تحت مسمى بطولة السوبر على كأس المرحوم الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل خليفة، أحد الرؤساء السابقين للاتحاد.

وستقام المباراة يوم الخميس 22 سبتمبر الحالي على صالة زين لكرة السلة بين المنامة بطل دوري زين للموسم الماضي والأهلي بطل كأس خليفة بن سلمان.

ويأتي ذلك تكريماً للفقيد الراحل الشيخ محمد عبد الرحمن وتقديراً لجهوده الكبيرة التي بذلها في تطوير كرة السلة البحرينية حينما كان رئيساً للاتحاد البحريني للعبة، بالإضافة لعطاءه الكبير للسلة البحرينية من خلال رئاسة جهاز كرة السلة بنادي المحرق لسنوات طويلة.

وأكد القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد إن إطلاق مسمى الفقيد الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل خليفة على بطولة كأس السوبر البحريني 2022 هو أقل ما يمكن تقديمه لهذه الشخصية الرياضية التي خدمت كرة السلة طويلاً وكانت من الأسباب التي أدت إلى وصول كرة السلة البحرينية إلى ما هي عليه الآن من تطور ونماء.

وقال العلوي إن الاتحاد البحريني لكرة السلة يفخر بإقامة هذه البطولة السنوية على كأس الفقيد الشيخ محمد بن عبد الرحمن، مؤكداً إن هذه المسمى يعطي الاتحاد الدافع للتنظيم بصورة مميزة من أجل إخراج الحدث بالصورة المطلوبة.

ويعد اتحاد السلة العدة في الوقت الحالي لتنظيم هذه البطولة الهامة، إذ تم إقرار مكافآت مالية للبطل وصاحب المركز

أهم الأخبار