طيران الإمارات تعلن توقيع اتفاقية شراكة مع "يونايتد إيرلاينز"

طيران الإمارات تعلن توقيع اتفاقية شراكة مع "يونايتد إيرلاينز"
وكالات

صرحت طيران الإمارات وشركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية بتوصلهما لاتفاقية شراكة تاريخية من شأنها توسيع شبكتيهما وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم.

حيث جاء ذلك خلال حفل تم في مطار دوليس الدولي استضافه سكوت كيربي الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات وظهر خلال الاحتفال طائرة بوينج 777-300ER وأفراد أطقم طائرة لكل من الناقلتين.

وسيتمكن اعتبارا من نوفمبر المقبل عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع يونايتد من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأمريكتين بتذكرة واحدة.

وفي المطارات الأمريكية الثمانية الأخرى التي تخدمها طيران الإمارات "بوسطن ودالاس ولوس أنجلوس وميامي ونيويورك جيه اف كيه وأورلاندو وسياتل وواشنطن العاصمة" فسترتبط طيران الإمارات ويونايتد بترتيبات إنترلاين.

وستطلق يونايتد رحلة مباشرة جديدة بين نيويورك ودبي اعتبارا من مارس 2023 لتتيح لعملائها السفر مع طيران الإمارات أو شقيقتها فلاي دبي إلى أكثر من 100 مدينة.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات " بتعاون اثنتين من أكبر وأشهر الناقلات الجوية في العالم سيصبح السفر أسهل إلى مزيد من الأماكن في وقت ينتعش فيه الطلب على السفر بقوة".. معتبرا أنها شراكة مهمة ستحقق فوائد هائلة للمستهلك وتقرب أكثر بين الإمارات والولايات المتحدة.

ورحب بعودة يونايتد إلى دبي العام المقبل حيث سيصبح مركزنا في دبي بوابة لها للوصول إلى آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط عبر الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي وقال " نحن نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع يونايتد على المدى الطويل".

من جانبه قال سكوت كيربي الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز إن هذا التعاون بين ناقلتين عالميتين شهيرتين تشتركان في التزام موحد لخلق أفضل تجربة للعملاء في الأجواء وستسهل رحلة يونايتد الجديدة إلى دبي وشبكاتنا التكميلية السفر للملايين من عملائنا ما يساعد على تعزيز الاقتصادات المحلية وتقوية الروابط الثقافية.

أهم الأخبار