انطلاقة قوية لريال مدريد في الموسم الجديد

انطلاقة قوية لريال مدريد في الموسم الجديد
ريال مدريد الأسباني
بلال ذكى

واصل فريق ريال مدريد الإسبانى انطلاقته التاريخية فى مختلف البطولات خلال الموسم الكروى الجارى 2022-2023، بعدما حقق فوزا مستحقا على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الإحصائيات، أن ريال مدريد فاز بجميع مبارياته التسع هذا الموسم بجميع البطولات، منها 6 مباريات في الدوري الإسباني ومباراتان في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبى.

وأضافت الشبكة العالمية أن هذه المرة تعد الثالثة التى يفوز فيها ريال مدريد بأول 9 مباريات من الموسم بعد 1961/62 و1968/69، عندما فاز فى كلا الموسمين في أول 11 مباراة.

ويتربع فريق ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

وفى دوري أبطال أوروبا، يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما بقى فريق لايبزيج بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا على ضيفه فريق لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

كما حقق الملكى الفوز في المباراة الأولى أمام سيلتك الأسكتلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى.

أهم الأخبار