بعد حملات المقاطعة.. حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

بعد حملات المقاطعة.. حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية
محمد رمضان
محمد فرج

حالة من الهجوم الشديد تلقاها الفنان محمد رمضان، من خلال عدد من صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى، لإلغاء حفله المقرر أن يحييه في الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل.

و استخدموا هاشتاج «إسكندرية لا ترحب بك»، و«غير مرحب بك في الإسكندرية»، و«غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش»، مؤكدين على أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

كدت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، أن الحفل قائم ولا صحة للشائعات التي يتم ترويجها حول إلغاء الحفل.

وقالت الجهة المنظمة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ ٥٠ ٪ حتى الآن من قيمة التذاكر».

وتابعت، إن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

وأوضحت في بيانها، أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

وأشارت إلى أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يتمتع به محمد رمضان بين أهالي المحافظة.

وأنهت بيانها: «الحفل سيقام بإذن الله في مدينة الإسكندرية بموعده يوم ٧ أكتوبر، وتم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في ميادين وشوارع عروس البحر المتوسط».

و نشر الفنان محمد رمضان بوستر الحفل، بالإضافة إلى نشره صورة أماكن منافذ بيع تذاكر الحفل، عبر خاصية «الإستوري» بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، كنوع من التأكيد على إقامة الحفل.

أهم الأخبار