حقيقة طرد محمد رمضان من أحد المقاهي بالإسكندرية.. فيديو

حقيقة طرد محمد رمضان من أحد المقاهي بالإسكندرية.. فيديو
محمد رمضان
تقي عثمان

تداول بعض رواد السوشيال ميديا فيديو، لاحد الشباب وهو يحاول الاعتداء علي الفنان محمد رمضان، داخل أحد المقاهي بالإسكندرية، وذلك بعدما فضل رمضان ترك حفل مهرجان القاهرة للدرما، والذهاب بنفسه الي هناك لإثبات كذب الشائعات التي تتحدث عن إلغاء حفله هناك والذي من المقرر أن يقام في السابع من أكتوبر المقبل.

في حين لقى رمضان ترحابًا من بعض المناطق الأخرى.

ونشرت إحدى صفحات مدينة الإسكندرية فيديو لأحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية ويظهر فيها محمد رمضان وبعض من المتواجدين يحاولون طرده خارج القهوة.

وعزم محمد رمضان على إثبات حب جمهور إسكندرية له، بعد حملات ممنهجة ضده تحت مسمى "عدم ترحيب الإسكندرانية بحفله" وتوجه إليهم ليؤكد مدى كذب تلك الحملات.

وظهر محمد رمضان من إسكندرية في بث مباشر مع حشد كبير من محبيه وجمهور كبير له بدون حرس، وعلق ثقة في الله نجاح.

وبعد انتشار العديد من الاخبار التي تفيد بالتعدي علي رمضان خرج علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لينفي ذلك تماما وكتب قائلا:

حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة.. أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها.. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة.. روحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا شوف العدد ده وحكّم عقلك هيدخلوا جوة قهوة ازاي يا متعلمين يا بتوع المدارس 😂 صعبان عليا اللي بياخد معلوماته من المواقع دي مفيش حقيقة عندهم.

ورد الفنان محمد رمضان، على مدعي الحملة الممنهجة ضده كما وصفها، بعدم ترحيب أهل الإسكندرية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال محمد رمضان في فيديو عبر السوشيال ميديا: “في طريقي لبلد الـ ٦ ملايين إسكندراني عشان اتأكد بنفسي، بعد ما اتباع أكتر من ٧٠٪ من التذاكر اللي بيثبت الحملة الممنهجة ضدى”.

ووجه رسالة لمحافظ الشرقية السابق لدعمه الحملة ضد محمد رمضان، وقال: “هنزل بنفسي من غير حراس عشان اتأكد من حب الاسكندرانية”.

أهم الأخبار