أول تعليق من سعد لمجرد بعد زفافه

أول تعليق من سعد لمجرد بعد زفافه
سعد
تقي عثمان

نشرالفنان المغربي سعد لمجرد صورا له برفقة زوجته «غيثة» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق الفنان سعد لمجرد على الصور كاتبا: «شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء».

وتابع: «شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة».

وأضاف: «أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول».

يستعدد الفنان سعد لمجرد لإحياء حفل غنائي في العالم الافتراضي، بمشاركة الفنان راغب علامة، في تجربة هى الأولى من نوعها بالنسبة لفنان عربي.

وسيظهر الفنانان سعد لمجرد وراغب علامة في الحفل، المقرر إقامته السبت 22 أكتوبر المقبل، من خلال شخصية خيالية «أفاتار»، وهو ما علق عليه قائلا: «الأفاتار» الخاص بي كان موفقا لأنه قريب من شكلي، واشتركت مع فريق شركة Meta Boundless في العمل على تفاصيل الملابس والشكل النهائي وكل التفاصيل الأخرى.

وكان قد طرح سعد لمجرد في بداية سبتمبر الجاري فيديو كليب أغنيته الجديدة باللهجة المصرية «الحلق اللي عامل قلق»، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي، والفيديو من إخراج دان حداد.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتجاوزت 8 ملايين مشاهدة، خلال ثلاثة أسابيع فقط منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

يذكر أن سعد لمجرد شارك مع الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرا في أغنية «من أول دقيقة»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أهم الأخبار