مرقس عادل: سعيد بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما

مرقس عادل: سعيد بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما
مرقس
محمد فرج

عبر المخرج مرقس عادل، عن سعادته الكبيرة بفعاليات الدورة الأولي من مهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت مؤخرا تحت رئاسة الفنان الكبير يحيي الفخراني.

وقال عادل في تصريحات خاصة ل"خليجيون نيوز": تجربة مميزة للغاية وبها العديد من الايجابيات، فأصبح لدينا مهرجان دراما قوي مختص بالأعمال الدرامية ويسعى لتكريم المبدعين، وهو ما يخلق منافسة أخري من اجل تقديم الأفضل لدي الصناع طوال الوقت.

وأضاف قائلا: بالنسبة لدورة تجريبية كما قال الفنان الكبير يحيي الفخراني بأن الدورة الحالية تحمل الرقم صفر، فهي فوق الرائعة ومميزة للغاية، وحملت أجواء فنية غاية في الروعة، وسعدت كثيرا بلافتة تكريم بعض الأسماء الكبيرة من النجوم والتي قام بها المهرجان في دورته الأولي.

واستطرد قائلا: كنا بالفعل في حاجة لمثل هذه المهرجانات، خاصة وان المهرجانات الموجودة جميعها تختص بالسينما والأعمال السينمائية، وأصبح لدي ممثلي الدراما مهرجانا يحتفي بأعمالهم ويقدرها.

وقال مرقس: هناك فئات أخري في المهنة يجب أن ينظر لها باهتمام وان تكون موجودة في تكريمات الدورة المقبلة مثل المونتيرين والميكساج والهندسة الصوتية.

ووجه مرقس الشكر للشركة المتحدة و pod، علي تنظيم الحفل بهذا الشكل المشرف وكذلك الدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية.

وانتهي مرقس عادل مؤخرا من تصوير مشاهده فيلمه الجديد"في القلب" والذي يقوم ببطولته الفنان خالد سليم ونسرين طافش ومجموعة مميزة من الفنانين، وكذلك فيلم"في عز الضهر" للفنان العالمي مينا مسعود.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل"شغل في العالي" والذي قام ببطولته النجمة فيفي عبده وشيرين رضا وآخرين.

مرقس

أهم الأخبار