فنان سوري يهاجم محمد رمضان: فنان عربي منبوذ ومتطبع

فنان سوري يهاجم محمد رمضان: فنان عربي منبوذ ومتطبع
محمد رمضان
تقي عثمان

تعرض الفنان محمد رمضان، لهجوم من الفنان السوري معن عبد الحق، بعد إعلانه إقامة حفلًا غنائيًا في سوريا، مشيرًا إلى أنه ليس صحيح ومجرد شائعة.

وقال معن عبد الحق عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: تداول بعض الصفحات الإعلامية، خبرًا عن حفلتين سيحيحها فنان عربي منبوذ ومتطبع، اسمه محمد رمضان، في سوريا، هذا الخبر الفني حتى الآن غير رسمي في سوريا، لم يصدق، لا عن نقابة الفنانين ولا عن وزارة الإعلام، ولا عن وزارة الثقافة، يعني يمكن أن نعتبره مجرد إشاعة.

وأضاف: إذا كان هناك في مكان ما من يختبر ردة فعل السوريين، على إستضافة نموذج فني هو رمز، للخيانة، و التصهين والتطبيع، والابتذال الفني، فهذه أولى نتائج الأختبار، لا نرحب ولا نستقبل ونرفض إستضافة هذا الفنان محمد رمضان، المتطبع المتصهين، والمنبوذ.

وواصل: الكثير من السوريين سيعبرون بالوسائل المتاحة كافة عن موقفهم من استضافة هذا الفنان، إذا كان لا قدر الله)الخبر صحيحاً" بحسب تعبيره.

و كشفت نقابة الفنانين السورية، حقيقة إحياء الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا في دمشق، وذلك من خلال منشور لها عبر الحساب الرسمي بموقع فيسبوك.

وكتب الحساب الرسمي: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات.

أهم الأخبار