كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد ضيفا على برشلونة 16 أكتوبر في الدوري الأسباني

كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد ضيفا على برشلونة 16 أكتوبر في الدوري الأسباني
ريال مدريد وبرشلونة
ماجد عبد الرحيم

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، لا ليجا، عن موعد إقامة مباراة كلاسيكو الأرض، بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن لقاءات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري، 2022-2023، يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة جمعها من 6 انتصارات في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر البطولة، في الرابعة والربع عصرًا.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، بعد تصدره ترتيب البطولة برصيد 86 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن برشلونة، صاحب المركز الثاني.

وقبل مواجهة الكلاسيكو، يلتقي ريال مدريد فريق أوساسونا، ضمن لقاءات الجولة السابعة للدوري يوم 2 أكتوبر المقبل، ثم يواجه شاختار دونتسيك الأوكراني بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا يوم 5 أكتوبر، قبل أن يلتقي خيتافي في الجولة الثامنة يوم 8 أكتوبر، ثم يحل ضيفًا على شاختار في 11 أكتوبر بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

فيما يواجه فريق برشلونة ريال مايوركا يوم السبت المقبل بالجولة السابعة من الدوري، ثم يلتقي فريق إنتر الإيطالي يوم 4 أكتوبر بالجولة الثالث لأبطال أوروبا، ثم يلتقي سيلتا فيجو يوم 9 أكتوبر بالجولة الثامنة، ويستضيف إنتر يوم 12 بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

أهم الأخبار