غدًا.. كأس آسيا للصالات تنطلق في الكويت

غدًا.. كأس آسيا للصالات تنطلق في الكويت
وكالات

تنطلق في الكويت غدا الثلاثاء منافسات بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات التي تستمر حتى 8 أكتوبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا ويحتضنها مجمع صالات (الشيخ سعد العبد الله) بمنطقة صباح السالم بإقامة أربع مباريات ضمن المجموعتين الأولى والثانية.

وتشهد منافسات المجموعة الأولى لقاءين مهمين اذ يلتقي منتخب الكويت المستضيف مع نظيره العماني في مستهل مشوار (الازرق) في البطولة فيما يلعب العراق وتايلاند في المباراة الاخرى في حين يلتقي منتخبا البحرين وطاجيكستان وكذلك اوزبكستان وتركمانستان ضمن المجموعة الثانية.

حيث قال الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ومدير البطولة صلاح القناعي في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن جماهير كرة قدم الصالات ستكون على موعد من المتعة والإثارة ابتداء من الغد الثلاثاء مع أقوى منتخبات القارة للعبة.

وأضاف القناعي أن اللجنة المحلية المنظمة للبطولة برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشؤون الفنية والإدارية هايف الديحاني وجميع اللجان العاملة بذلت جهودا كبيرة لتنظيم بطولة استثنائية إذ وفرت كل الإمكانيات لتحقيق النجاح التنظيمي لها من كافة الجوانب.

وأوضح أن حفل الافتتاح الذي سيسبق مباراة الكويت وعمان سيشهد العديد من الفقرات المتنوعة التي تعبر عن البيئة الكويتية مرحبا في الوقت ذاته بجميع وفود المنتخبات المشاركة في بلدها الثاني الكويت.

أهم الأخبار