إقامة مسابقة اخيتار أميرة العرب في القاهرة نوفمبر المقبل

إقامة مسابقة اخيتار أميرة العرب في القاهرة نوفمبر المقبل
أميرة العرب
تقي عثمان

حددت إدارة مهرجان "الأميرة العربية" إقامة الحدث يوم 4 نوفمبر 2022 بالقاهرة، وبحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة ومصممين الأزياء، من مصر والعالم العربي.

صرح الدكتور شادي سويلم رئيس المهرجان أن الدورة الثانية سوف تشهد عقد توأمة مشاركة ما بين شركة وان بلاس وان" صاحبة الإمتياز في تنظيم الحدث و مؤسسة "إيجي تايمز" التي يترأسها الدكتور محمد نبيل كشريك رئيسي في الحدث.

كشف أن هناك مشاركة لـ 20 متسابقة جاري تصفيتهم من وسط 150 متسابقة، تقدموا حتي الأن، موضحا أن هناك كامب سيقام في إحدي الفنادق السياحية بالغردقة لإختيار المتسابقات ال20 اللاتي سوف تشاركن في المسابقة النهائية.

أضاف سويلم أن هناك تكريم لأهم نجوم الفن، حيث تم ترشيح بعض النجوم المصريين والعرب للتكريم منهم إياد نصار، و دوللي شاهين، و نضال الشافعي، و عصام الحضري، و حسام وإبراهيم حسن، ومحمد نجاتي، و نادر أبو الليف و حجازي متقال، وغيرهم من النجوم في الفن و الرياضة، وبعض رجال الدولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة للحدث مكونة من شادي سويلم رئيس المهرجان وعضو لجنة تحكيم والمخرج علي محمد علي مخرج الحدث وريم رأفت الاميرة العربية للدورة الأولي و عضو لجنة التحكيم

أهم الأخبار