يارا جبران في لبنان لتصوير "سيب وأنا أسيب" مع هنا الزاهد

يارا جبران في لبنان لتصوير "سيب وأنا أسيب" مع هنا الزاهد
يارا
تقي عثمان

سافرت الممثلة الشابة "يارا جبران" للعاصمة بيروت في لبنان لتبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "سيب وأنا أسيب"، المكون من 10 حلقات ومن بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

وكان طاقم العمل كان قد بدأ التصوير منذ فترة قليلة ليستعدون لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القادمة، وتم تصويره أجزاء منه في مصر قبل أن يسافر فريق العمل للبنان لاستكمال باقي مشاهد المسلسل.

ومسلسل “سيب وأنا اسيب ”يدور فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

وكان أخر أعمال يارا جبران في الموسم الرمضاني هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي جسدت فيه دور قاضية كأول امرأة تجسد هذا الدور في الدراما المصرية بجانب مشاركتها في مسلسل "سوتس بالعربي"، بطولة آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى.

والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 - 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

أهم الأخبار