مارك حجار: سعيد بعرض "صاحبتى" في فينسيا واستمتعت كثيرا بالعمل مع درة

مارك حجار: سعيد بعرض "صاحبتى" في فينسيا واستمتعت كثيرا بالعمل مع درة
مارك حجار
تقي عثمان

أكد الفنان الشاب مارك حجار أنه سعيد بالعمل مع الفنانة درة وعادل كرم ورشدي الشامي، في مسلسل"المتهمة" خصوصا وأن مشاهده أغلبها كانت معهم.

وأضاف أن مشاهده كانت مع الفنانة درة وهي انسانة جميلة ومتعاونة جدا وكسرت الحاجز بينهما وشجعته على التقمص وهي مريحة جدا في التعامل معها وقلبها على العمل ككل ومن يمثل معها. ومن هنا جائته الثقة.

وأستطرد قائلا: أنا بقدم دور شخص لديه إعاقة ذهنية (intellectual disability)، وهي شخصية صعبة للغاية وحتي اتقن تقديمها ذهبت لمدة شهر خمسة أيام في الأسبوع للحصول على مرجع للشخصية التي العبها.

وأضاف: بالنسبة لعرض فيلم "صاحبتى" في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائى الدولي فهو فخر لي ان يكون العمل اول فيلم مصري يشارك في هذه المسابقة وان يتنافس مع ١١ فيلما من مختلف أنحاء العالم وأثناء نقاشي مع العاملين بالمهرجان فوجئت بأن ال١٢ فيلم تم تصفيتهم من بين ١٧٠٠ فيل، وهو شرف كبير للعمل، وأنا سعيد بالعمل مع كل فريق الفيلم بداية من كوثر يونس كاتبته ومخرجته والهام صفى الدين شريكته في البطولة وساندرو كنعان وبالبطبع المخرج والمونتير الكبير خالد مرعي.

يذكر أن مارك شارك من قبل فى فيلم "تراب الماس "، وفيلم "الجيل الرابع" الذى مثل أولى تجاربه التمثيلية كأحد ابطاله الأربعة هو وأحمد مالك وخالد أنور وعلى إسماعيل والمخرج الكبير احمد نادر جلال، كما قدم أيضا مسلسلات "لمس اكتاف"، و"ابو البنات" و"دنيا تانية".

مارك

أهم الأخبار