تقارير: ليفى كولويل تحت رادارات أندية إيطالية

تقارير: ليفى كولويل تحت رادارات أندية إيطالية
ليفي
أ ش أ

ذكرت شبكة "كوت أوف سايد" الإنجليزية، اليوم السبت، أن ليفى كولويل، موهبة نادى تشيلسى الشابة والمعار إلى نادى برايتون، أصبح الآن على رادارات أندية فى إيطاليا رغم من قلة وقت لعبه فى برايتون.

وأوضحت الشبكة نقلا عن تقارير إيطالية، أن كولويل يتم مراقبته الآن من قبل العديد من الأندية الإيطالية وعلى رأسهم ميلان ونابولى وأتالانتا حيث سعوا فى اتخاذ خطوة إيجابية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأندية تحاول الحصول على خدماته فى يناير المقبل أو حتى الصيف على سبيل الإعارة، فى حين هناك تقارير تقيد بأن كولويل يأمل أن يمنحه تشيلسى فرصة الموسم المقبل، خاصة بعد وصول المدرب الجديد جراهام بوتر.

ووقع بوتر مع كولويل من أجل برايتون خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قبل أن يغادر إلى تشيلسى، لذلك من الواضح أنه يرى شيئًا ما فى المدافع الشاب.

وأمضى كولويل الموسم الماضى على سبيل الإعارة فى هدرسفيلد حيث غاب عن الصعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وبعد قضاء الموسم التحضيرى مع تشيلسى، توقع الكثيرون منح كولويل فرصة فى الفريق الأول هذا الموسم، ومع ذلك، تم ارسال اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة.

وفى الواقع، يكافح اللاعب من أجل لعب كرة القدم بشكل منتظم مع الفريق الأول حيث شارك 13 دقيقة فقط فى الدورى الإنجليزى حتى الآن هذا الموسم.

أهم الأخبار