النيابة العامة المصرية تأمر بحبس أمٍّ ألقت طفلَيْها من الشرفة بحلوان

النيابة العامة المصرية تأمر بحبس أمٍّ ألقت طفلَيْها من الشرفة بحلوان

أمرت النيابة العامة المصرية بحبس أم شرعت فى قتل طفليها وعرضت حياتهما للخطر بإلقائهما من الشرفة بحلوان، وذلك على إثر خلافات بينها وبين طليقها.

حيث قالت النيابة العامة فى بيانها، اليوم الجمعة، إنها تلقت إخطارًا بالواقعة مساء أمس بالتزامن مع ما رصدته إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام من تداول الخبر بمواقع التواصل الاجتماعى، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وانتقلت لمسرح الواقعة لمعاينته، وضبطت كاميرات مراقبة بمحيطه وثقت لحظات سقوط الطفلين تباعا من شرفة المسكن الكائن بالطابق الأول علوى من العقار، واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفلين، واثنين من الجيران، والباحث الاجتماعى بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، والتى كان حاصلها جميعا اعتياد الأم المتهمة ضرب الطفلين وإيذاءهما، وأنه يوم الواقعة نشبت مشادة هاتفية بينها وبين طليقها توعدته فيها بإلحاق الأذى بالطفلين إن لم ينفق عليهما، وفور انتهاء المكالمة انتاب الطفلين الخوف منها، فتوجها مسرعين لشرفة المسكن، فلحقت بهما المتهمة وألقتهما منها.

وسلمت النيابة العامة الطفلين لجدتهما لأبيهما فى ضوء توصية الباحث الاجتماعى بذلك، وباستجواب النيابة العامة المتهمة ادعت أن الطفلين ألقيا بأنفسهما من الشرفة هربا منها، وأكدت أنها دائمة التعدى عليهما.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمة احتياطيا على ذمة التحقيقات، وندبت مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف على الطفلين لبيان ما بهما من إصابات وسببها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وجار استكمال التحقيقات.

أهم الأخبار