بعد توقف العمل.. عمرو محمود يس: مش فاهم ليه بيعملوا كده

بعد توقف العمل.. عمرو محمود يس: مش فاهم ليه بيعملوا كده
محمد رمضان
تقي عثمان

قال المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، أن أعماله تتعرض للعديد من الحروب، وذلك من خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال عمرو محمود ياسين: كنت شغال على مشروعين مهمين بيحملوا قيم مهمة من وجهة نظري ومن نوعية الأعمال اللي هتأثر في الجمهور، ولكن عمل منهم بيتحارب بقوة والثاني لم يتلق الاهتمام والدعم الكافي وده شيء سيء جدا.

وواصل: قررت الفترة الجاية هكون في مقاعد المتفرجين وعايز أشوف إيه اللي موجود في الوسط الفني، أنا شغال بردو وهكمل ولكن في حاجات تانية وبإذن الله المشروعين دول هيتعملوا بس سؤالي ليه المشروعين دول بيتحاربوا ومفيش دعم كافي ليهم.

إلغاء حفل محمد رمضان

من جانبه كان قد علق الفنان محمد رمضان، على إلغاء حفله بمحافظة الإسكندرية، الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، بنشر فيديو يظهر فيه مدى شعبية وحب الناس له.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يظهر فية الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها، وعلق على الفيديو، قائلا:"عندك سُلطة تلغي حفلتي عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ١٠٠٠ حفلة.. اللهم ديمها نعمة".

وكان أكد مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، في تصريح خاص لـ"بصراحة" إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، بسبب دعم محافظ سابق، للعديد من الحملات التي ترفض وجود محمد رمضان بالاسكندرية، هذا إلي جانب وجود العديد من اللجان الإلكترونية التي تدعم هذه الحملات التي كانت تحت عنوان "لا نرحب بيك يا محمد رمضان".

أهم الأخبار