صورة.. ظهور نادر لوالدة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير

صورة.. ظهور نادر لوالدة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير
شيرين
تقي عثمان

حرصت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع بناتها على مساندها في أولى حفلاتها الجماهيرة بمصر، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، وتواجدة في حفلها بجامعة مصر للعلوم والتكولوجيا، الحفل الذي أقيم مساء أمس السبت.

ويعد هذا ظهور نادر لوالدة شيرين عبد الوهاب، خاصة أننا طلية السنوات الماضية، لم نعتاد على حضور والدة شيرين أي من حفلاتها.

والدة شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، تألقت في حفلا غنائيا ضخما كامل العدد، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث تألقت النجمة فى الحفل بإطلالة جذابة، وأشعلت المسرح بأفضل أغنياتها التى شكلت علامات فارقة فى مشوارها الفنى، وسط حضور كوكبة من ألمع نجوم المجتمع على رأسهم الكاتب والاعلامى محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار الجامعة، والدكتور أشرف حيدر القائم بأعمال رئيس الجامعة، والفنان أحمد زاهر وزوجته ونجلتيه ليلى وملك، والدكتور صبورة السيد عضو مجلس النواب وزوجها الدكتور سامى عبد العزيز، والاعلامية شريهان أبو الحسن، والاعلامى محمد الباز.

يذكر أن الحفل هو الأول لـ شيرين عبد الوهاب بعد مشاركتها في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة في ذكرى انتصارات أكتوبر الثلاثاء الماضي، والذي قدمت خلاله أغنية “وانت ماشي في سينا” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بصحبة الطفل محمد أسامة مطرب “الغزالة رايقة”.

أهم الأخبار