احباط محاولة تهريب 131 كيلو من الحشيش في الكويت

احباط محاولة تهريب 131 كيلو من الحشيش في الكويت

صرحت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأحد بإحباط عملية تهريب 131 كيلو من مادة (الحشيش) المخدرة قادمة من إحدى الدول عبر المياه الإقليمية الكويتية.

خيث قالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني إن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالادارة العامة لمكافحة المخدرات وبالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل تمكن من ضبط شخصين حاولا تهريب 131 كيلو وإحباطها وذلك بعد رصدهما أثناء دخولهما البلاد.

وأوضحت أن هذه الجهود جاءت بناء على توجيهات وتعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بتكثيف عمليات المراقبة الأمنية والبحث والتحري عن مروجي المواد المخدرة وضبط مهربيها حماية للمجتمع.

وأضافت انه "بعد التحقيق مع المتهمين ومواجهتهما بالتحريات اعترفا بصحتها وأنهما قاما بجلب كمية من المواد المخدرة لإلقائها في البحر" مؤكدة إحالتهما والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وأكدت أن رجال الأمن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد وادخال مواد مخدرة حفاظا على المجتمع "ولن تتوانى في ضبط جميع أساليب عمليات التهريب ومروجيها"

أهم الأخبار