ديفيد بيكهام يلتقي أعضاء من شبكة قطر لقادة المشجعين

ديفيد بيكهام يلتقي أعضاء من شبكة قطر لقادة المشجعين

استعرض نجم الكرة الإنجليزية السابق، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022 ديفيد بيكهام مع أعضاء شبكة قطر لقادة المشجعين، دورهم في تعزيز الحماس لدى الجمهور حول المونديال المرتقب، وضمان خوض جمهور البطولة تجربة استثنائية وفريدة خلال منافسات النسخة الأولى من كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط.

حيث جاء ذلك خلال لقاء ديفيد بيكهام، مع عددا من أعضاء شبكة قطر لقادة المشجعين، التي أطلقتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث العام الماضي.

وقد حضر اللقاء مع بيكهام قادة المشجعين: عثمان آل إسحاق من قطر، وحسام العلا من مصر، وعثمان عباسي من الجزائر، ولودميلا كروز من البرازيل، وآرون فيرنانديز من الهند، ويزنيا نافارو من المكسيك.

وقالت هيا الكواري مسؤولة إدارة التفاعل مع المشجعين في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "يلعب قادة المشجعين دورا مهما في التواصل مع جمهور كرة القدم القادم من أنحاء العالم لحضور فعاليات كأس العالم، وتزويدنا بما لديهم من آراء واقتراحات واستفسارات حول كافة جوانب البطولة والدولة المستضيفة".

وأضافت: "يشكل حماس المشجعين لمونديال قطر 2022 مصدر إلهام بالنسبة لنا، وتسهم آراؤهم بدور أساسي في التحضير لاستضافة البطولة في نوفمبر وديسمبر المقبلين، ولا شك أن الجمهور العنصر الأهم لنجاح المهرجان الكروي الذي يستضيفه العالم العربي والشرق الأوسط لأول مرة، وتعمل شبكة قطر لقادة المشجعين على مساعدة جمهور البطولة على البقاء دائما في قلب الحدث، سواء كانوا في قطر أم في أي مكان آخر في العالم".

أهم الأخبار