في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا..

الزمالك المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي

الزمالك المصري يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي
ماجد عبد الرحيم

يستأنف فريق كرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

كان الزمالك قد فاز على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى فيريرا لإراحة أكبر عدد من اللاعبين فى لقاء العودة استعدادا لمواجهة سموحة فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز المقرر انطلاقه يوم 18 أكتوبر الجارى، وهى المباراة التى يسعى فيها الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على مسابقة الدورى للعام الثالث على التوالى وهو الإنجاز الذى لم يحققه الفريق الأبيض من قبل.

وأكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي لم يكن الأفضل فى المباراة التى جرت بينهما أول أمس الأحد باستاد برج العرب، وقال إن ما حدث أمر طبيعي لأن هناك صفقات جديدة دخلت على الفريق، بخلاف وجود غيابات بسبب الإصابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق.

وأضاف أمير مرتضى، أن الأداء سيتحسن بمرور الوقت، خاصة أننا حققنا فوزا مهما، وقطعنا خطوة جيدة نحو التأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا".

إلى ذلك أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديدوأوضح رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب إضافة لخط وسط الزمالك في الموسم الجديد.

أهم الأخبار