الكويت تحصد 6 ميداليات في ختام البطولة العربية المفتوحة للتايكوندو في بيروت

الكويت تحصد 6 ميداليات في ختام البطولة العربية المفتوحة للتايكوندو في بيروت
وكالات

نجح لاعبون ولاعبات كويتيون في ختام منافسات البطولة العربية المفتوحة للتايكوندو التي ينظمها الاتحاد اللبناني للتايكوندو اليوم الاربعاء في حضد ست ميداليات هي (ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين).

حيث قال رئيس الاتحاد الكويتي للتايكوندو هاني المرشاد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "لاعبي المنتخب الوطني حققوا اليوم ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية".

واضاف ان اللاعب خالد المطيري حقق الميدالية الذهبية تحت وزن 45 من فئة الناشئين حيث "اثبت علو كعبه عربيا تحقيقه ثاني ذهبية له بعد نيله الاولى في بطولة كأس العرب السابقة التي اقيمت في الفجيرة".

وذكر ان لاعب المنتخب الوطني عثمان العنزي حقق الميدالية الفضية تحت وزن 49 في فئة الاسبال فيما حصل لاعب المنتخب يوسف الشمري على الميدالية البرونزية تحت وزن 53 في فئة الأشبال.

واوضح المرشاد ان المشاركة الكويتية حققت اهدافها والتي تندرج في إطار خطة الاتحاد بتحقيق الانجازات وحصد الميداليات وقد عاد الاتحاد الى اعتلاء منصات التتويج بعد غياب.

واوضح "نطمح بتحقيق المزيد من النجاحات للوصول الى الاولمبيات الدولية" مهديا هذا الانجاز لسمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولسمو ولي عهده الامين الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح.

أهم الأخبار