اليوم.. يوفنتوس يأمل في الخروج من أزماته على حساب تورينو

اليوم.. يوفنتوس يأمل في الخروج من أزماته على حساب تورينو
يوفنتوس

يسعي فريق يوفنتوس إلى مصالحة جماهيره، والخروج من دوامة النتائج المخيبة للامال وكذلك تحسين وضعه في الجدول، وذلك عندما يحل الليلة ضيفا على فريق تورينو في ديربي مدينة تورينو الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-23.

يوفنتوس يأتي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات، وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين بينما يتواجد فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وفاز في 3 مباريات وتعادل في في مباراتين وخسر 4 مباريات.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: فويتشيتش تشيزني/ الدفاع: أليكس ساندرو - ليوناردو بونوتشي - دانيلي روجاني - دانيلو/ الوسط: خوان كوادرادو - لياندرو باريديس - ويستون ماكيني - أدريان رابيو/ الهجوم: مويس كين - دوشان فلاهوفيتش.

وتحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الديربي أمام تورينو وأكد على رغبة الفريق بأكمله من الخروج من الوضع السئ الذي عليه الفريق البيانكونيرو في الدوري الإيطالي أو دوري الأبطال، كما نفى ما قيل عن اعتراض بعض اللاعبين على قراره بإقامة معسكر خاص قبل مباراة الجراناتا المهمة.

وتداولت الصحف بعض التقارير عن وجود مشاكل في غرف ملابس يوفنتوس بعد النتائج السلبية الأخيرة، وخصوصاً بعد قرار المدرب بإقامة معسكر مُغلق قبل لقاء تورينو وهو ما لم يُعجب بعض اللاعبين.

وقال أليجري تعقيباً على ذلك: في أوقات الأزمات يبدو بأنه لا يوجد ترابط، لكننا نريد جميعاً حقاً أن نقوم بتغيير الوضع والخروج منه بشكلٍ جيد، وبغض النظر عن مباراة تورينو يجب علينا العمل على ذلك، لأن مباراة واحدة لا يمكنها تغيير الوضع، نحتاج إلى اتخاذ الأمر خطوة بخطوة

وعن حقيقة اعتراض بعض اللاعبين على إقامة المعسكر قال: “بالتأكيد لا، هذه شائعات لا أساس لها من الصحة.. لم يطلب الفريق عدم التجمع للمعسكر لأننا جميعاً نركز على الخروج من ذلك الوضع الذي ليس جميلاً”.

وعن رؤيته لمباراة تورينو قال:”الديربي هي مباراة شعبية للغاية، والتورو فريق يهاجم ويلعب بقوة وستكون مباراة مُعقدة، علينا أن نتجاوز الصعوبات وأن لا نكرر أخطاء المباراة الأخيرة.. وأتوقع أن يكون أداء الفريق جيداً

أهم الأخبار