جريمة بشعة.. تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها أمام المارة في مصر

جريمة بشعة.. تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها أمام المارة في مصر

شهدت بورسعيد، في مصر اليوم، الإثنين، الموافق، 17 أكتوبر 2022، جريمة قتل فتاة تدعى خ، ا عرفت إعلاميًا بـ فتاة بورسعيد، خنقًا، على يد خطيبها، لرغبتها في الانفصال عنها.

على غرار واقعة نيرة أشرة، وقعت جريمة قتل فتاة بورسعيد اليوم، حيث تلقى مدير أمن بوسعيد، بلاغًا، يفيد بواقعة قتل فتاة عشرينية، تدعى خ ا، ف، خنقًا، والتي هزت قلوب الملايين، ليتساءلوا بأي ذنب قتل؟

الأمر الذي أثار الكثير من الجدل في كافة الأوساط، حيث أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، فقد سبقها عدة جرائم قتل لفتيات كانت بدايتها نيرة أشرف، وتلتها سلمى بهجت، لتصل إلى قتل فتاة بورسعيد اليوم، على يد خطيبها لرغبتها في الانفصال عنه.

حيث أوضحت التحقيقات، أن "م. ح" والذي يعمل في منطقة الاستثمار من المطرية، أقدم، صباح اليوم الإثنين، على قتل خطيبته، فتاة بورسعيد، والتي تُدعى خ، ا، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وذلك بعد أن هددها أمام الجميع، بأنها لن تكون لغيره، وإلا سوف يقتلها، بعد طلبها الانفصال عنه.

وأشارت التحريات، إلى أن بهد غياب المجني عليها، عن العمل اليوم، تأكد المتهم بأنها بمفردها في بيت عمتها، والتي تقطن معها، بعد وفاة والديها، ليذهب إليها، ويخنقها.

أهم الأخبار