انطلاق فعاليات موسم الرياض اليوم تحت شعار "فوق الخيال"

انطلاق فعاليات موسم الرياض اليوم تحت شعار "فوق الخيال"

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات موسم الرياض 2022 تحت شعار «فوق الخيال»، في حفل دولي يضم عرضًا عالميًا لسيرك دو سوليه، وحفلة غنائية للفنانة ANNE-MARIE، إضافة إلى مجموعة من عروض الدرونز التي ستزين سماء الرياض في أولى ليالي موسم هذا العام.

وتصاحب انطلاقَ فعاليات الموسم مجموعةٌ من الألعاب النارية، التي ستضيء أنحاء العاصمة، إضافة إلى موقع الحفل في أول انطلاقة لأكثر من 8500 يوم فعالية بالموسم.

ويضم حفل افتتاح موسم الرياض 2022، عرضًا فنيًا لجميع مناطقه الخمس عشرة، إضافة إلى عدد من الألعاب البهلوانية، وسباق الدراجات النارية، وعروض ألعاب الجمباز، ونفث النار، والقفز من خلال الحلقات، إضافة إلى الرقص على أنغام الموسيقى وأغاني الأوركسترا.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، أن منطقة «بوليفارد رياض سيتي» ستحتضن هذا العام 22 استوديو في افتتاح مصنع الفن والترفيه «مرواس»، إضافةً إلى جسر «بورد ووك» المميز بإطلالته البانورامية على النافورة، وأخذه الزوار إلى أرقى مطاعم المنطقة.

وتشهد المنطقة حفلات غنائية يومية، و8 عروض عالمية، و17 مسرحية عربية، وعددًا من التجارب الجديدة والمتنوعة، إضافةً إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم العالمية الجديدة.

وتضم «بوليفارد رياض سيتي» 9 مناطق ترفيهية متنوعة تتمثل في منطقة سكوير، والنافورة، واستوديو، وتروكاديرو، وأفالانش، وجاردن، وسبورت، والموسيقى، وذا آلي.

وبحسب بيان صحفي للهيئة العامة للترفيه في السعودية سيتميز موسم الرياض 2022، بتقديمه مزيجًا من التفرد والعصرية، وجعل العاصمة السعودية حاضنةً كبرى ووجهةً مفضلة ومساحةً محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة كإحدى أبرزالوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

وبحسب البيان ايضا سيتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال

أهم الأخبار