صبا مبارك تبدأ تصوير "بين السطور" خلال أيام

صبا مبارك تبدأ تصوير "بين السطور" خلال أيام
صبا مبارك
نهى سلطان

تبدأ الفنانة صبا مبارك تصوير مسلسلها الجديد والذي حمل عنوان "بين السطو" مطلع نوفمبر المقبل، ويشاركها البطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، إخراج وائل فرج وتدور أحداث المسلسل في في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالإثارة، حيث يتناول قضية اجتماعية ومناقشاتها لوضع حلول لها من خلال الصراع بين أبطال العمل.

إلى ذلك يُعرض للفنانة صبا مبارك فيلم بنات عبد الرحمن للمخرج زيد أبو حمدان في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت

بنات عبد الرحمن هن أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي.

كانت آخر أعمال المخرج وائل فرج فيلم "الدعوة عامة"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن عن شاب يُدعى "معتز" وهو الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، تدعو له والدته دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، حتى تنقلب حياته رأسا على عقب الفيلم بطولة محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبواليزيد، سوسن بدر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

أهم الأخبار