أول ظهور لـ يسرا بمهرجان الفضائيات العربية بعد وفاة هشام سليم

أول ظهور لـ يسرا بمهرجان الفضائيات العربية بعد وفاة هشام سليم
تقي عثمان

ظهرت الفنانة المصرية يسرا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية المقام في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، مساء اليوم، لأول مرة منذ وفاة شقيق زوجها الفنان هشام سليم.

وطلت يسرا ببدلة سوداء ورفضت التسجيل مع المراسلين على السجادة الحمراء، إذ بدت ملامح الحزن على وجهها أثناء مرورها على السجادة الحمراء.

وتسلمت يسرا تكريم الراحل هشام سليم وقالت أثناء تسلمها الجائزة: "أنا عاجزة عن الشكر على التكريم، والحب اللي احنا شفناه لما راح هشام، الحقيقة هو حتة مننا، واخد حتة من قلوبنا معاه، أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب ده".

وتابعت: "يمكن لو هو كان شاف الحب ده والتقدير ده، كان فرق معاه كتير، عشان كده عايزة أقول للناس حبوا بعض، وسامحوا بعض، وأعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبر له عن شعورنا، أنا بشكركم جدا، اسم هشام سليم هيفضل في تاريخ الإنسانية وتاريخ الفن موجود على طول".

وحضر على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية كلا من: خالد النبوي، وإلهام شاهين، وسيرين عبد النور، ومحمد محمود عبد العزيز، وخالد سرحان، ومنة شلبي، ودنيا عبد العزيز وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، اختار مهرجان الفضائيات العربية، إطلاق اسم الراحل هشام سليم على الدورة الثالثة عشرة من المهرجان، وذلك تقديرًا لأعماله العديدة التى قدمها سواء فى السينما أو الدراما التلفزيونية، بعد رحيله.

ويذكر أن، هشام سليم رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وترك الفنان الراحل أعمالا هامة في المسرح والسينما والتليفزيون.

يسرا

أهم الأخبار