مباحثات بحرينية - عمانية لسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

مباحثات بحرينية - عمانية لسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
وكالات

عقد الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، اجتماعاً في قصر الصخير اليوم الأثنين مع السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الوفدين، جرى خلاله استعراض أواصر العلاقات التاريخية الوثيقة والخطوات التي تسهم في تعزيزها وتنميتها على الصعد كافة، بجانب بحث المستجدات الراهنة وعدد من القضايا الاقليمية والدولية محل الإهتمام المشترك.

بعد ذلك عقد ملك البحرين جلسة مباحثات رسمية مع سلطان عمان، بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

ورحب ملك البحرين في بداية الجلسة التي حضرها أعضاء الوفدين، بجلالة سلطان عمان ضيفاً عزيزاً في بلده مملكة البحرين، معرباً عن اعتزاز مملكة البحرين وشعبها بهذه الزيارة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات البحرينية العمانية وتميزها، فيما أعرب ضيف البلاد الكريم عن الشكر والتقدير لعاهل البلاد المعظم على ما حظي به من حفاوة بالغة وكرم الضيافة والوفادة.

واستعرض الجانبان العلاقات الأخوية الراسخة وسبل تطويرها إلى آفاق أرحب من التعاون والعمل المشترك، وأكدا الحرص المتواصل على تعميق وتنمية هذه العلاقات العريقة، والدفع بأطر التعاون وتطوير آليات التنسيق المشترك في جميع المجالات التي تعزز المصالح المتبادلة للبلدين وتخدم تطلعات شعبيهما الشقيقين.

أهم الأخبار