من يكسب الرهان الصعيدي.. .تحدي خاص بين نيللي كريم ودنيا سمير غانم ومي عمر وهند صبري

من يكسب الرهان الصعيدي.. .تحدي خاص بين نيللي كريم ودنيا سمير غانم ومي عمر وهند صبري
نيللي كريم
نهى سلطان

تخضع الفنانة نيللي كريم لجلسات مكثفة لتعلم إحدى لهجات صعيد مصر، حتى تتمكن من إجادة دورها في مسلسل "عملة نادرة" المقرر البدء في تصويره منتصف نوفمبر المقبل.

نيللي كريم في تحد كبير في تعلم اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا، وبالطبع سيضعها في مقارنة لدى الجمهور مع فنانات من جيلها أجدن تلك اللهجة خاصة الفنانة دنيا سمير غانم التي تعملقت في آداء اللهجة الصعيدية في مسلسل الكبير أوي، وعبلة كامل في سلسال الدم ورانيا فريد شوقي في الضوء الشارد ومي عمر في نسل الأغراب وهند صبري في فيلم الجزيرة، وغرهن الكيرات، كما أن نيللي تقف في "عملة نادرة" أمام الفنان السوري جمال سليمان الذي أجاد وأتقن اللهجة الصعيدية في أعمال سابقة.

إلى ذلك أكد المنتج جمال العدل أن التجهيزات والاستعدادت لمسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، تجرى بشكل سريع، وأن الشركة وضعت خطة للبدء والانتهاء من تصوير العمل، مشيراُ إلى إنه من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل، موضحاً أن المخرج ماندو العدل انتهى من معاينة أماكن التصوير وتسلمنا أغلب حلقات المسلسل من الدكتور مدحت العدل.

وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، كمال أبو راية، بالإضافة إلى هشام عاشور، ومن المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين وسيتم الإعلان عنهم.

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللى كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربى، والذى عرض في شهر رمضان الماضى، وأحدث جدلا واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشرنوبى، هالة صدقى، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، وعدد كبير من الفنانين.

أهم الأخبار