صبا مبارك تتصدر تريند جوجل بسبب هيفاء وهبي

صبا مبارك تتصدر تريند جوجل بسبب هيفاء وهبي
صبا مبارك
تقي عثمان

تصدرت الفنانة صبا مبارك، محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية، ودعمها للفنانة هيفاء وهبي بعد أزمتها الأخيرة وتعرضها للانتقاد والتنمر على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، إثر ظهورها بملامح مختلفة وبدت عليها علامات السن في صور من كواليس تحضيرات حفلها في السعودية.

وقالت صبا مبارك: «هيفاء وهبي ست زي القمر وحلوة جدا، واضح أنها كانت واقفة في مكان إضاءته وحشة، وإحنا لو حد صورنا من فوق يبان شكلنا أكبر، ولو صورنا من تحت نظهر متوحشين، بلاش نتكلم بجهل، أنا لا أتحمل التنمر، سيبوا الناس في حالها، لو شخص مش عاجبك شكله بلاش تبص عليه، وفكروا إن في حاجات ممكن تتقال تجرح، ولو المشاهير بالنسبة لكم بلاستيك بدون قلب ومشاعر دي مش الحقيقة، والست بعد 5 دقايق طلعت على المسرح قمر».

وتابعت: «مش مطلوب من الممثلة تكون ملكة جمال، وليس من شروط التمثيل أن تكون الفنانة جميلة، لازم يكون عندها جاذبية وروح وحضور، وتكون شاطرة، وفي ممثلات حلوين، مثل ياسمين صبري قمر، ودرة حلوة جدا، وبحب سمار دينا الشربيني وخفة دمها، وموهبتها وعينيها اللي بتلمع».

في سياق آخر، يعرض حاليا لـ الفنانة صبا مبارك في دور العرض السينمائي فيلم بنات عبد الرحمن، من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي.

تدور أحداث الفيلم حول أربع شقيقات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ، ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

الجدير بالذكر أن الفنانة هيفاء وهبي تعرضت لهجوم حاد من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك عقب ظهورها بملامح مختلفة وظهرت عليها علامات تقدم السن خلال كواليس تحضيرات الحفل في السعودية.

أهم الأخبار