تعرف علي موعد حفل محمد منير في مهرجان الموسيقي العربية

تعرف علي موعد حفل محمد منير في مهرجان الموسيقي العربية
محمد منير
تقي عثمان

يستعد للكينج محمد منير، لاحياء حفل فني كبير يقام مسرح النافورة، ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، غدا الأربعاء، يضم نخبة من أعماله الشهيرة.

وتقام فى نفس اليوم 3 حفلات بالقاهرة والإسكندرية، وفى السابعة مساء على المسرح الخارجى يقدم أوركسترا أطفال تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، حفلا بقيادة المايسترو راجى المقدم، يضم كوكبة من أشهر أعمال عمالقة الغناء.

ويقام على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية حفلا للفنانة المغربية جنات، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى، ويسبقها فاصلا غنائيا لكل من مى حسن، أحمد عفت وعازف العود محمود عبد الفتاح.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية فى نسخته الـ31 بدار الأوبرا، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلانى، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هى مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

جنات لـ«الحياة»: من أول يوم فى مصر حسيت إنى مصرية (فيديو وصور)

ويشارك نخبة من نجوم الفن فى فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهانى شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

أهم الأخبار