صلاح يتابع شرين عبد الوهاب على تويتر.. ولا صحة لإلغاء متابعتها على انستغرام

صلاح يتابع شرين عبد الوهاب على تويتر.. ولا صحة لإلغاء متابعتها على انستغرام
ناهد علي

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول إلغاء نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح متابعته للفنانة شرين عبد الوهاب، نظرا لأن صلاح يقود حملة دعائية لمواجهة المخدرات، لكن سرعان ما تكشف عدم صدق هذه الشائعات، فصلاح يتابع شيرين عبد الوهاب على حسابه في تويتر، في الوقت الذي لم يكن يتابعها من حساباته الأخرى على مواقع السوشيال ميديا.

انتشرت خلال الساعات الماضية عدد من الأخبار التي تفيد بأن محمد صلاح لاعب كرة القدم المصري العالمي، ألغى متابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تطبيق إنستجرام.

وأفادت هذه الشائعات بأن محمد صلاح ألغى متابعة شيرين عبد الوهاب بعد تردد أنباء عن إدمانها للمخدرات، وهو من أشد المكافحين للإدمان وذلك عبر عدد من الحملات الإعلانية الهامة.

لكن تم اكتشاف أن محمد صلاح لم يكن متابعا للفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل عبر تطبيق انستجرام، ولم يجر أي تعديلات على قائمة الذين يتابعهم منذ فترة طويلة.

ووفقا للمواقع المتخصصة في تحليل حسابات انستجرام، وأبرز الأنشطة التي يقوم بها المشاهير عبر تطبيق الصور الشهير، فإن محمد صلاح خلال الأيام الماضية لم يضف أو يحذف أي شخص من قائمة المتابعات

ويتابع محمد صلاح 218 شخصا عبر تطبيق انستجرام، ومن بينهم عدد من الفنانين والفنانات أبرزهم حلا شيحة، إيمي سمير غانم، منى زكي، نيللي كريم، ريم مصطفى، أمينة خليل، تارا عماد، أحمد مكي، أحمد فهمي، أصالة، درة وغيرهم، في الوقت الذي زاد فيه عدد المتابعين لمحمد صلاح، ليصل الرقم إلى 53.5 مليون متابع.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة لها مع محمد صلاح في نهاية سبتمبر الماضي، وعلقت عليها قائلة:" القمر لما يكتمل"، في الوقت الذي صرحت فيه بأنه من أكثر المشاهير الذين يتواصلون معها للاطمئنان على صحتها وحياتها بعد أزماتها الأخيرة ولكنها لم تظهر بعد خروجها من المستشفي.

أهم الأخبار