أول تعليق من إليسا على تغريدة أثارت الجدل

أول تعليق من إليسا على تغريدة أثارت الجدل
الفنانة اللبنانية إليسا
تقي عثمان

وضحت الفنانة اللبنانية إليسا، حقيقة التغريدة التي كتبتها عبر حسابها الشخصي على «تويتر»، والتي أثارت غضب الجمهور المصري منها وهو ما تسبب في إطلاق هاشتاج «غير مرحب بيكي في مصر».

وأوضحت إليسا، موقفها بأنها شاركت تغريدة لإعلامية معروف عنها الحديث عن القضايا السياسية الهامة بلبنان، مشيرة إلى أنها كانت تظن أن التغريدة تخص بلدها، لكنها تفاجأت أن التغريدة تتحدث عن شاب مصري لا تعرفه، على حد وصفها، بقولها: «ما بسمح لحالي أن أتدخل في أي شئ يخص بلد تاني غير لبنان، وبكون فخورة بأي إنجاز عربي، وخصوصا مصر، لأن بعتبرها بلدي التاني».

وأضافت: «أول مرة بزعل بسبب إشاعة لأن ما بحب حد يشكك في وطنيتي لمصر اللي بعتبرها بلدي، وكل عارف حبي لها، مصر وشعبها خط أحمر بالنسبة لي، أنا بفتخر ببلد مثل مصر، شعب وجيش ورئيس عظيم على اللي بيقدمه لمصر، وإن شاء الله يخلص سوء التفاهم، ولا يمكن أغلط في مصر، وأنا من جوايا مصرية الهوى».

كما أوضح إليسا أنها دائما تعتبر نفسها مصرية، ومعظم اغانيها مصرية، ولديها استثمارات في مصر ونفس الوقت أشادت بمؤتمر المناخ الذي تحتضنه مصر واعتبرته حدث هام للغاية، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه «الحكاية».

وكانت قد أشعلت إليسا موجة انتقادات واسعة بعدما أعادت نشر تغريدة، بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح.

أهم الأخبار