فنانات ابتعدن عن «الدريس كود» بمهرجان القاهرة السينمائي

فنانات ابتعدن عن «الدريس كود» بمهرجان القاهرة السينمائي
هند عاطف
تقي عثمان

يواصل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعاليات دورته الـ 44، وحضر العديد من النجوم الفن، ولكن يوجد بعض إطلالات التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك مخالفا لقرار حسين فهمي وهو الالتزام بـ «دريس كود»، مشددا على الالتزام به لمنع تعرض أحدهم لمحاسبة شديدة، ومنع دخولهم المهرجان.

الفنانة دينا

ظهرت الفنانة الاستعراضية دينا في حفل الافتتاح بـ فستان شاف شبه مكشوف، كاشف الكثير من تفاصيل الجسم، الأمر الذي جعله الأكثر جرأة في اليوم الأول من فعاليات المهرجان.

هبة السيسي

خالفت الفنانة هبة السيسي قرار رئيس المهرجان وحضرت يوم حفل الافتتاح مرتدية فستان شاف، مصنوع من خامة الشيفون، وكاشف الكثير من تفاصيل جسمها، اثرت الجدل على موقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

دومينيك

لفتت الفنانة اللبنانية دومينيك الأنظار إليها خلال ظهورها في حفل الافتتاح المهرجان بـ إطلالة جرئية، حيث ظهرت مرتدية فستان أحمر اللون والظهر مكشوف وبه فتحة كبيرة من الجانب، وذلك جاء مخالفا لقرارات حسين فهمي.

هند عاكف

هذا العام أثارت الجدل من جديد، ولكن هذا العام ليس بسبب إطلالتها، والسبب هو عدم حصول على دعوة لمهرجان، وعند سؤال المنظمين عن سبب حصولها على دعوة لحضور المهرجان، وذلك بسبب حضورها في السنوات الماضية بـ إطلالات جريئة.

بالرغم من هذه الفنانات خالفن قواعد حسين فهمي، إلا أنهم حضروا ولم يتم تطبيق قرارات حسين فهمي التي تنص كـ الآتي: «اللي هيخالف الدريس كود هيتحبس، الرجالة زي الستات، أنا كل اللي بطلبه إن الناس تيجي لابسة شيك، الرجالة بتلبس دايمًا في المهرجانات الدولية الدرجة الأولى، بدلة سموكن، أنا بطلب الناس كلها تيجي لابسه ده».

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار