طيران الإمارات وفلاي دبي تحتفلان بمرور خمس سنوات على تفعيل شراكتهما

طيران الإمارات وفلاي دبي تحتفلان بمرور خمس سنوات على تفعيل شراكتهما
وكالات

احتفلت طيران الإمارات وفلاي دبي هذا الشهر بمرور خمس سنوات على تفعيل شراكتهما الواسعة وتوحيد جهودهما لتقديم خيارات سفر لا مثيل لها للعملاء في مختلف أنحاء العالم يصادف.

كما توسعت شبكة المسارات المشتركة للناقلتين بشكل كبير ما أتاح لأكثر من 11 مليون عميل مواصلة سفرهم بسلاسة على أكثر من 250 ألف رحلة منذ إطلاق الشراكة في عام 2017.

حيث شكلت فوائد الشراكة المبتكرة بين طيران الإمارات وفلاي دبي النموذج المعتاد لمشاركة الرموز وتشمل الآن تكاملا للشبكة وتحسيناً لجداول الرحلات وسلاسة الانتقال في مطار دبي الدولي بين المبنيين 2 و3 ونقل الأمتعة على كامل خط الرحلة بالإضافة إلى مزايا الولاء المتبادلة بموجب برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات" المشترك لعملاء الناقلتين.

ويمكن للعملاء الوصول إلى 215 وجهة في 98 دولة عبر دبي مع توفر خيارات للسفر على أكثر من 250 رحلة رمز مشترك. ويستطيع عملاء طيران الإمارات حجز رحلاتهم إلى أكثر من 80 وجهة فريدة لفلاي دبي في حين يتوفر لعملاء فلاي دبي الاختيار من بين أكثر من 99 وجهة للسفر مع طيران الإمارات. ومن الوجهات المفضلة للعملاء سواءَ للعمل أم السياحة كاتماندو والكويت وجزر المالديف وزنجبار.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار