تعرف علي موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

تعرف علي موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم
المنتخب المغربي
محمد كمال

يبدأ المنتخب المغربي مشواره في النسخة 22 من بطولة كأس العالم لكرة القدم، اليوم الأربعاء، حينما يواجه نظيره الكرواتي على ملعب "البيت" في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، وذلك في الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

وسيحاول المنتخب المغربي السير على خطى شقيقه السعودي، الذي فاجأ العالم أمس الثلاثاء بتحقيق فوز مدوي على نظيره الأرجنتيني 2 /1، في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة، وتبدو المهمة صعبة بالنظر إلى كون كرواتيا وصيف النسخة الماضية من البطولة والتي أقيمت في روسيا قبل أربعة أعوام.

ويضم المنتخب المغربي العديد من النجوم الكبار في مقدمتهم أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وحكيم زياش لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ونصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني وغيرهم من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني وليد الرجراجي في مهمته الجديدة بالمونديال.

وكان المنتخب المغربي قد ودع منافسات دور المجموعات في نسخة عام 2018، حيث لعب في المجموعة الثانية التي ضمت كذلك منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران، حيث خسر أمام إيران والبرتغال وتعادل مع إسبانيا، ويسعى "أسود الأطلس" إلى تقديم مشاركة أفضل رغم صعوبة المجموعة التي تضم أيضا المنتخب البلجيكي ثالث ترتيب المونديال السابق في روسيا، ومنتخب كندا الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار