تأجيل حفل المطربة أنغام بالتجمع الخامس لهذا السبب

تأجيل حفل المطربة أنغام بالتجمع الخامس لهذا السبب
أنغام
تقي عثمان

تقرر تأجيل حفل الفنانة أنغام الذى كان مقرر إقامتها في التجمع الخامس يوم 2 ديسمبر، لموعد آخر لم يتم تحديده بعد، حتى يتم شفائها من الأزمة الصحية التي تمر بها في الوقت الحالي.

كما تأجل حفل أنغام الذى كان المقرر إقامته بدولة الكويت اليوم السبت 26 نوفمبر، إلى 26 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك نظرا للظروف الصحية التى تمر بها النجمة الكبيرة أنغام.

وكان عمر، نجل المطربة أنغام، قد كشف، أمس، عن أخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: "حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل لكن هناك تقدم وتحسن وحركتها لازالت خفيفة جدًا".

وأكد أنها لازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل وخلال ساعات سيتم تقييم الحالة وإذا كانت الحالة متحسنة فسوف تبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من الغد، وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية.

يذكر أن، إدارة أعمال أنغام، قد أصدرت بيانا وجاء به: "اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف البيان: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار