محمد كنو: مواجهة المكسيك حياة أو موت ونريد كتابة التاريخ للسعودية

محمد كنو: مواجهة المكسيك حياة أو موت ونريد كتابة التاريخ للسعودية
منتخب السعودية لكرة القدم ( الإنترنت)
بلال زكي

أكد محمد كنو لاعب منتخب السعودية، إن مواجهة المكسيك غدا ستكون حياة أو موت من أجل التأهل، فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات فى كأس العالم 2022 المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وقال محمد كنو فى المؤتمر الصحفى لمواجهة المكسيك: " وجود المدرب معنا أمر مهم وكبير جدًا ويجب أن نرد له الجميل في الملعب، في المباراة يجب ان نعطي كل ما لدينا وغدًا ان شاء الله نرد الجميل للمدرب في أرض الملعب".

وأضاف محمد كنو: "هذه المباراة واضعين في بالنا انها حياة او موت، نريد ان نكتب التاريخ للسعوديين ولنا، غدًا ان شاء الله نعطي كل ما لدينا في الملعب".

وتابع لاعب السعودية: "التألق سببه أول شيء دعاء الوالدين والمدرب ثانيًا أتمنى أرد له الجميل، غدًا أتمنى أقدم أفضل أداء وإن شاء الله نبيّض الوجه بكرة".

وأوضح كنو: "هذا يعني لنا تاريخيًا ولمنتخبنا، غدًا سندخل المباراة بثقة عالية وان شاء الله غدًا نحقق الانتصار".

وينافس منتخب السعودية فى المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا فى قطر، مع كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، بالتساوى مع الأرجنتين الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتى منتخب المكسيك فى المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره المكسيك غدًا فى آخر جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ويواجه منتخب بولندا نظيره الأرجنتين.

جدير بالذكر أن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر تختتم يوم الجمعة المقبل، على أن يبدأ دور الـ16 يوم السبت المقرر 3 ديسمبر.

أهم الأخبار