فنانة مصرية تروي تفاصيل صادمة حول مقتل والداتها

فنانة مصرية تروي تفاصيل صادمة حول مقتل والداتها
عايدة
تقي عثمان

أثارت الفنانة عايدة غنيم، حالة من الجدل الشديد، بعدما أعلنت في برنامج بنت البلد للفنانة نشوى مصطفى، عبر قناة صدى البلد الفضائية، تفاصيل مقتل أمها على يد ابن الجيران.

وقالت عايدة غنيم، في حلقتها ببرنامج بنت البلد، إنها في ذلك اليوم شعرت بالقلق على أمها لأنها لم ترد على الهاتف فقررت التوجه إلى منزلها، وطرقت الباب دون رد.

واستعانت عايدة غنيم، بالجيران لكسر الباب، وفور دخولها وجدت أمها غارقة في دمائها، فحدث لها انهيار، مشيرة إلى أن الطب الشرعي استدل على القاتل وتم القبض عليه في نفس اليوم.

وأوضحت عايدة غنيم، أن القاتل كان جار لهم، وتم الحكم عليه بالسجن المؤبد، ووالدته لقت حتفها بعدما صدمتها سيارة.

وعلقت عايدة غنيم، على تلك الحلقة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلة: «اول مرة اتكلم فى الموضوع ده من وقت الحادثة بس عشان خاطر حبييتى الفنانة نشوى مصطفى.الله يرحمك يا امى وحسبي الله ونعم الوكيل».

وأعلنت عايدة خبر إنفصالها في شهر مايو الماضي عن السينارست أحمد عاشور من خلال صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت عايدة غنيم: “الحمد لله على كل شيء، للناس اللى بتتصل بيا وبتسألنى عن صحة الخبر، بقول لهم إنه خبر صحيح، بالفعل تم الطلاق رسمي من السيناريست أحمد عاشور، بمنتهى الهدوء والاحترام المتبادل.. وربنا يوفق الجميع”.

وقام السينارسيت أحمد عاشور بنشر تعليق عبر صفحته على فيسبوك قائلا: “الحمد لله تم الانفصال رسميًا عن الفنانة عايدة غنيم، وربنا يوفقها في حياتها المقبلة”.

أهم الأخبار