كريم عبد الخالق يدخل "حضرة العمدة" مع روبي

كريم عبد الخالق يدخل "حضرة العمدة" مع روبي
روبي
تقي عثمان

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان الشاب كريم عبد الخالق، خاصة انه يواصل تصوير أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، كما تعاقد على المشاركة فى بطولة مسلسل «حضرة العمدة» للنجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

ومن المقرر أن يجسد «عبد الخالق» خلال المسلسل دورا محوريا يسهم فى تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوى، ويجسد شخصية جديدة تماما عما سبق وأن قدمه في أعماله المختلفة.

ويعد هذا التعاون الثانى بين عبد الخالق، والمخرج عادل أديب، خاصة أنه قد شارك فى مسلسل «نقل عام»، الذى عرض فى الموسم الدرامى الشتوى الماضى، وكان انتاج مشترك ايضًا بين مجموعة فنون مصر لمالكيها المنتجين ريمون مقار، ومحمد محمود عبد العزيز، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ثالث تعاون بين مجموعة فنون مصر والمتحدة للخدمات الإعلامية

ووضعت مجموعة فنون مصر، ميزانية ضخمة جدا للمسلسل بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى إطار التعاون المشترك المثمر لخروج العمل على أكمل وجه، خاصة وأنها اعتادت توفير الإمكانات المطلوبة ومعدات التصوير بجودة عالية بكل أعمالها الفنية، فى ثالث تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة الذى عرض فى الموسم الدرامى الرمضانى المنقضى، ومن قبله مسلسل «نقل عام» للنجم الكبير محمود حميدة.

تفاصيل وأبطال مسلسل «حضرة العمدة»

مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، ومحمود عبد المغني، ومحمد محمود عبد العزيز، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، وحسام داغر، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب.

كريم عبد الخالق يواصل تصوير «الأصلي» وينتظر عرض حكاية «تحت الحزام»

ومن جهة أخرى يواصل عبد الخالق، حاليًا تصوير دوره فى أحداث مسلسل «الأصلى» أمام النجمة ريهام عبد الغفور، لعرضه خلال شهر يناير على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن سلسلة اعمال الموسم الدرامي الشتوى للعام الجديد 2023.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

كما ينتظر عبد الخالق، عرض حكاية «تحت الحزام»، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل «حدث بالفعل»، وتقوم ببطولتها النجمة غادة عبد الرازق.

مسلسل «حدث بالفعل» مكونًا من 101 حكاية حقيقية، وقام بتجميع القصص من 9 دول عربية مختلفة، عن طريق سرد 23 طبيبا نفسيا لأمراض وحكايات مختلفة، حتى إن الإنسان عندما يستمع إلى تلك الأحداث لا يُصدق أنها موجودة على أرض الواقع، وليست نسجا من الخيال.

ويشارك فى بطولة حكاية «تحت الحزام» تخبة كبيرة من الفنانين منهم يوسف عثمان وسلمى أبو ضيف وبسنت حاتم، والحكاية من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

أهم الأخبار