رحيم سترلينج يعود للمنتخب الانجليزي بعد سرقة منزله

رحيم سترلينج يعود للمنتخب الانجليزي بعد سرقة منزله
رحيم سترلينج
وكالات

كشفت تقارير صحفية أن رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا بات جاهزا لدعم الأسود الثلاثة فى بطورة كأس العالم 2022، المقامة حالياً فى قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وغادر رحيم سترلينج معسكر منتخب إنجلترا قبل ساعات من مباراة المنتخب السنغالى فى ثمن النهائى يوم السبت الماضى، التى انتهت بفوز الإنجليز 3-0، وأفادت تقارير بأنه لن يعود مجددا إلى الدوحة.

ورحل سترلينج عن معسكر المنتخب الإنجليزى بعدما تعرضت عائلته لسطو مسلح أثناء وجوده فى قطر للمشاركة مع منتخب بلاده فى المونديال، ما تسبب فى سرقة منزله.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن جناح تشيلسي بدأ رحلة العودة الآن للسفر إلى قطر، للالتحاق بقائمة المنتخب الإنجليزي التي تستعد للقاء فرنسا المرتقب في ربع النهائي يوم السبت المقبل وانتظر سترلينج للحصول على تأكيدات من الأمن للعودة مجدداً إلى الدوحة لدعم منتخب بلده في المونديال.

وكشفت الشرطة عن سرقة ساعات ومجوهرات بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني من منزل لاعب إنجلترا وتشير الصحيفة إلى أن سترلينج حتى لو عاد إلى صفوف المنتخب الإنجليزي فإنه على الأرجح سيتواجد على دكة البدلاء في مباراة فرنسا.

يصادف بلوغ منتخبي إنجلترا وفرنسا كرويا قبل القمة المرتقبة بينهما في ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، بعدما شاءت الأقدار أن يلتقي الفريقان في ختام 100 عام من المواجهات المباشرة بين قطبي الكرة العالمية الأعرق.

وتبلغ قيمة مباراة إنجلترا ضد فرنسا 2.3 مليار يورو تقريباً في واحدة من أعلى المواجهات النارية في كأس العالم الحالية 2022 والتي تنتظر بطلا من بين الكبار بعد اكتمال عقد المتأهلين للنسخة الحالية.

وتاريخياً التقى منتخبا إنجلترا ضد فرنسا في 31 مواجهة قبل مباراة ربع النهائي كانت أول مواجهة بينهما في مايو 1923، والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بنتيجة 4- 1، حيث استغرق تسجيل أول هدف في المباراة 9 دقائق فقط بعدما استطاع البريطاني جاكي هيجان التقدم لفريقه. ويملك منتخب إنجلترا سجلاً تاريخياً حافلاً قبل مباراة ربع النهائي أمام فرنسا حيث استطاع الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 وتلقي الخسارة أمام الديوك في 9 لقاءات.

وسجل منتخب إنجلترا 71 هدفاً مقبل 39 لصالح فرنسا ما يمنح الأسود الثلاثة أفضلية تاريخية كبيرة قبل القمة المرتقبة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار