مدرب ارسنال: المنافسة في الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم ستكون أكثر صعوبة

مدرب ارسنال: المنافسة في الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم ستكون أكثر صعوبة
ميكيل آرتيتا مدرب فريق أرسنال

وام/ عبر ميكيل آرتيتا مدرب فريق أرسنال عن سعادته بالتواجد في الإمارات والمشاركة في كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم، خاصة انه يملك ذكريات طيبة في دبي تزامنت مع بداية توليه المسؤولية الفنية لفريقه الإنجليزي.

وقاد أرتيتا ارسنال لتحقيق فوزه الأول على ليون الفرنسي في افتتاح بطولة كأس سوبر دبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما امس الخميس على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وذكر مدرب أرسنال انه تربطه ذكريات جيدة بدبي واستاد آل مكتوم تحديداً، حيث سبق وان خاض عليه مباراة في افتتاح الملعب بحلته الجديدة في مارس 2019، أمام فريق النصر، وكان وقتها في بداية مهمته مع الارسنال.

وأكد انه حريص على زيارة دبي مع عائلته باعتبارها مكانا جيدا يملك كل المقومات للاستمتاع بالوقت ويتميز بجودة الحياة.

واعتبر ارتيتا ان بطولة سوبر دبي مهمة فنياً له لتجهيز لاعبيه لاستئناف النشاط، والاطمئنان على جميع اللاعبين بما فيهم العائدون من الإصابة واللاعبون الشباب.

ورداً على سؤال لوكالة أنباء الإمارات /وام/ حول صعوبة المنافسة المتوقعة في الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم، أجاب: "المنافسة في الدوري الإنجليزي بعد كأس العالم ستكون تجربة جديدة أكثر صعوبة لكل الفرق، حاولنا بقدر الإمكان الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لهذه المنافسة المنتظرة، وكان من المهم بالنسبة لنا القيام بفترة الإعداد تلك".

أهم الأخبار