المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة نظيره البرتغالي.. غد السبت

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة نظيره البرتغالي.. غد السبت
وكالات

أنهى المنتخب المغربي استعداداته لمواجهة نظيره البرتغالي يوم غد السبت على استاد الثمامة وذلك ضمن الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

حيث بات المنتخب المغربي أول منتخب عربي ورابع منتخب إفريقي يصل لدور الثمانية بعد الكاميرون 1990 والسنغال 2002 وغانا 2010.

ووضع المدرب وليد الركراكي اللمسات الأخيرة على المنتخب المغربي خلال التدريبات التي جرت اليوم على ملعب نادي الدحيل، حيث حرص على تجهيز التشكيلة التي سيدفع بها في مواجهة الغد، وركّز خلال التدريبات على بعض النواحي التكتيكية وكذلك التمارين الفردية والتسديد على ركلات الترجيح تحسّباً لكافة السيناريوهات التي ستحفل بها المواجهة.

ووسط أجواء معنوية مرتفعة، سبق المران اجتماع بين المدرب الركراكي وجميع اللاعبين، تميز بالحماس ورفع راية التحدي والعزيمة الكبيرة بالقدرة على مُواصلة المشوار نحو الدور نصف النهائي وكتابة اسم الكرة المغربية بأحرف من نور في النسخة الـ22 من المونديال التي تقام للمرة الأولى في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.. وعرفت الحصة التدريبية إجراء كل من، رومان سايس مدافع بشيكتاش التركي، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، وسفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، تدريبات خاصة، فيما خاض بقية اللاعبين الحصة التدريبية بشكل عادي.

من جانبهما خاض أشرف حكيمي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ونايف أكرد مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، تمارين بالدرّاجة الهوائية، قبل أن يلتحق بهما زميلهما سايس، بعد أن خاض حصة للجري حول أرضية الملعب مع أمرابط والنصيري.

أهم الأخبار