مصطفى كامل يكشف حقيقة فرض عقوبات على ويجز

مصطفى كامل يكشف حقيقة فرض عقوبات على ويجز

أصدر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية المصري بيانا رسميا، اليوم الجمعة، قال فيه أن كل ما تم تداوله من أخبار وتصريحات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن مغنى الراب ويجز، غير صحيحة.

حيث أكد مصطفى كامل فى بيانه أن كل ما كتب عنه من أخبار تخص ويجز لا تمت للحقيقة بأي صلة، مضيفا: «وللمرة الأخيرة أؤكد أن هناك من يفتعل أزمة غير حقيقية وغير مبررة بهدف الإثارة ولا أعلم ما هو الهدف من إفتعالها ومن هو الراعي لها».

وأضاف مصطفى كامل: «أنوه للمرة المليون أن ويجز مثله مثل الكثير من الشباب (شعبة الراب) الذين حاولت بكل السبل احتوائهم وتوفيق أوضاعهم بالشكل المنضبط واللائق فنيا وأدبيا مع العادات والتقاليد المصرية وبما يتلائم مع وضع الفن المصري الذي ظل وسيظل رائدا للفنون».

وتابع مصطفى كامل كلامه: «أخيرا ما أود توضيحه للجميع أن مؤدي الراب ويجز لم يحضر لمقر النقابة نهائيا أسوة بباقي كل زملاء شعبته (شعبة الراب) منذ أن أتخذنا جميعا نقيبا ومجلس إدارة قرارا بإلغاء جميع التصاريح السابقة وإعادة ضبط الأوضاع ولم الشمل لكل شعب الغناء والموسيقي بما يناسب عادات المصريين وتقاليدهم وموروثهم الفني والثقافي والموسيقي، ومن ثم فإن مؤدي الراب ويجز نتيجة عدم حضوره لمقر نقابة المهن الموسيقية حتى الآن وبناء على ذلك فهو لم يحمل التصريح النقابي بالعمل حتى الآن داخل جمهورية مصر العربية».

وأكمل مصطفى كامل كلامه: «من جانبي أعلن كل الدعم الشخصي والوطني لكل من يمثل وطني بالخارج شريطة أن يكون تمثيلا مشرفا ولائقا بسمعة الفن المصري بإختلاف نماذجه وأشكاله الموسيقية».

أهم الأخبار