قطر.. ختام فعاليات جناح أهداف التنمية المستدامة لمؤسسة التعليم فوق الجميع

قطر.. ختام فعاليات جناح أهداف التنمية المستدامة لمؤسسة التعليم فوق الجميع
وكالات

شهدت الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة التعليم فوق الجميع، عضو مجموعة المدافعين عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، اليوم، ختام فعاليات جناح "أهداف التنمية المستدامة" لمؤسسة التعليم فوق الجميع والذي أقيم ضمن فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بمنطقة المشجعين في حديقة البدع.

وقد ألقت كلمة بهذه المناسبة، حول أهمية التعاون من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة قائلة:" بخلاف المنافسة بين الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم، فإن أهداف التنمية المستدامة تتكامل وتترابط وتتحقق بالتعاون والتآزر. إذا فكرنا مليا في أن كل خطوة بسيطة نتخذها ستترك أثرا عظيما، من إعادة استخدام قارورة المياه وصولا إلى بناء مدرسة، عندئذ سيكون مستقبل هذا العالم أفضل، فلنعمل معا على ذلك".

وفي الختام قدمت الشيخة موزا شكرها لكل من ساهم في بناء هذا الجناح، المهندسة الراحلة زها حديد، وفريق العمل في مؤسسة التعليم فوق الجميع، والى كل من بذل جهدا لتحويله إلى وجهة ممتعة للزوار.

كما شاركت في مسيرة بهدف رفع الوعي بثلاث أهداف رئيسية طموحة تشكل جزءا من الجهود المبذولة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وهي: القضاء على الجوع، والحد من الأطفال الغير ملتحقين المدارس، وضمان إيصال اللقاحات لجميع الأطفال.

أهم الأخبار