مباحثات إماراتية - عمانية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

مباحثات إماراتية - عمانية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

بحث الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مع السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان، العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى سلطنة عُمان.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطورات الأوضاع في المنطقة والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وثمن سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان مخرجات الزيارة التي قام بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إلى سلطنة عمان وما أثمرت عنه من نتائج مهمة تؤكد متانة العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والرغبة المشتركة في تطوير التعاون بينهما في جميع المجالات بما يسهم في تحقيق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين وتعزيز الأمن والاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم.

وأكد سموه خلال اللقاء أن العلاقات الإماراتية العُمانية تزداد رسوخاً في ظل دعم ورعاية قيادتي البلدين الشقيقين، مؤكداً الحرص على تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

أهم الأخبار