مجلة فارياتي العالمية تختار البحث عن علا في المركز الثالث ضمن قائمة افضل الأعمال المعروضة على المنصات عبر العالم

مجلة فارياتي العالمية تختار البحث عن علا في المركز الثالث ضمن قائمة افضل الأعمال المعروضة على المنصات عبر العالم
علا غانم
محمد زكي

إختارت مجلة فارياتي الأمريكية العالمية في عددها الاخير المسلسل المصري البحث عن علا ضمن قائمتها لأفضل الأعمال العالمية التى تم عرضها عبر المنصات خلال عام ٢٠٢٢ ووضعت المجلة العالمية المسلسل في المرتبة الثالثة ضمن هذه الأعمال وهو العمل العربي او المصري الوحيد الذي دخل هذه القائمة في إنجاز كبير.

المسلسل كان ضمن مسلسلات نتفليكس العربية. وضم ٦ حلقات خاضت خلالها علا العديد من المغامرات في عالم جديد بالنسبة لها و رحلة مميزة تأرجحت فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة و رائدة اعمال.

واصطحبها في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم " الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا وهاني عادل في دور زوجها هشام، وندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي.

مسلسل "البحث عن علا " من بطولة النجمة هند صبري و التي شاركت فيه كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها Salam prod بالتعاون مع partner pro و المنتج المنفذ امين المصري المسلسل ومستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال و قصة و سيناريو و حوار مها الوزير و غادة عبد العال من إخراج هادي الباجوري.

النجمة هند صبري عبرت عن سعادتها وفخرها بهذا الاختيار مؤكدة أن وجود عمل عربي ومصري في هذه القائمة لهو دليل على التطور الكبير الذى حدث في هذه الصناعة والذي يستكمل جهود الرواد والصناع الكبار الدراما العربية.

أهم الأخبار