مدرب باريس سان جيرمان يشيد بالنجاح التنظيمي الباهر لبطولة كأس العالم 2022

مدرب باريس سان جيرمان يشيد بالنجاح التنظيمي الباهر لبطولة كأس العالم 2022
وكالات

أشاد كرسيتوف غالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم بالنجاح التنظيمي الباهر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي اختتمت /الأحد/ الماضي وشهدت تتويج منتخب الأرجنتين باللقب.

حيث قال غالتييه في حوار لموقع نادي باريس سان جيرمان: "تابعنا كأس العالم قطر 2022 الرائعة.. لقد كان نجاحا رائعا، وكنت محظوظا بقضاء بعض الأيام في الدوحة حيث شاهدت عدة مباريات".

وأضاف: "لقد كان مونديالا منظما جدا وعلى مستوى متميز مع الكثير من المفاجآت.. لقد كانت فترة مميزة تمكنت خلالها من قضاء بعض الوقت مع عائلتي، ومشاهدة مباريات على مستوى عال جدا، ومتابعة لاعبينا الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم".

وأوضح مدرب النادي الباريسي أن فترة التوقف خلال المونديال سمحت للاعبي فريقه بالاسترخاء والتركيز للإعداد للمرحلة الثانية للدوري من الموسم الحالي والتحديات التي تنتظر الفريق في قادم الأيام والأسابيع.

وأشار غالتييه إلى أن هذا التوقف كان مناسبا أيضا للوقوف على حصيلة أولية للموسم الحالي وتقييمها.. وقال: "لقد عدنا بالطبع للأشهر الأولى، مع استعمال التشكيلة، وتغيير التنظيم والأسلوب والطريقة، بهدف التحسن دائما، ولا يمكننا بلوغ الكمال، لكننا أردنا استباق الأحداث والغوص فيما ينتظرنا خلال المرحلة الثانية من هذا الموسم".

أهم الأخبار