لينجارد: تلقيت "وعودا زائفة" من يونايتد

لينجارد: تلقيت "وعودا زائفة" من يونايتد
لينجارد
بلال زكي

قال جيسي لينجارد لاعب وسط نوتنجهام فورست إنه تلقى "وعودا زائفة" تتعلق بمدة اللعب من ناديه السابق مانشستر يونايتد خلال عامه الأخير مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مضيفا أنه لا يعلم حتى الآن السبب وراء قلة مشاركاته مع الفريق.

وكان لينجارد انضم إلى مانشستر يونايتد في السابعة من العمر وعاد إلى النادي في العام الماضي بعد إعارة ناجحة مع وست هام يونايتد حيث أحيا مسيرته وأحرز تسعة أهداف وأسهم في خمس فرص للتهديف خلال نصف موسم.

وشارك لينجارد (30 عاما) في 232 مباراة مع فريق طفولته لكنه شارك أساسيا من البداية مرتين فقط على مستوى الدوري الممتاز في الموسم الماضي تحت قيادة المدربين السابقين أولي جونار سولشار ورالف رانجنيك قبل أن ينضم إلى نوتنجهام فورست في صفقة انتقال حر في وقت سابق من العام الجاري.

وقال لينجارد في تصريحات صحفية قبل لقاء يونايتد وفورست في الدوري في وقت لاحق اليوم الثلاثاء "لا أعرف ما هي المشكلة وهل كان الأمر سياسيا أم لا. لا أعرف حتى الآن إجابة لذلك.

"كما أنني لم أسأل. لقد كنت أتدرب بجدية وكنت في وضع جيد.وكنت جاهزا للعب.. عندما تلعب بجد خلال التدريب ولا تلعب في النهاية يكون الوضع محبطا".

ويحتل نوتنجهام فورست المركز 19 وقبل الأخير بين فرق الدوري الممتاز لكن لينجارد يرى أن الفريق يمكنه التقدم خلال النصف الثاني من الموسم.

وقال عن ذلك "هذا فصل جديد من حياتي وتحد جديد النسبة لي"

أهم الأخبار